آخر تحديث :الأحد - 28 أبريل 2024 - 04:26 م

كتابات واقلام


أين دور الأمم المتحدة من جرائم العقوبات التي ترتكب في (عدن)

الأربعاء - 08 سبتمبر 2021 - الساعة 05:16 م

عصام خليدي
بقلم: عصام خليدي - ارشيف الكاتب


أين دور الأمم المتحدة من جرائم العقوبات التي ترتكب في (عدن) المنهوبة .. المسلوبة .. الموبؤه .. المنكوبة ..؟!

كتب الفنان/ عصام خليدي

أين شرعية العالم ( والأمم المتحدة) ودور المنظمات الدولية والعدالة الإنسانية مما يحدث في عدن المنكوبة المنهوبة المسلوبة الموبؤه المصلوبة ..؟!

للأسف أنها صنيع الشرعية والإنتقالي والتحالف تحت شعار ( منطق الغاب) وشهوة إراقة الدماء والقتل ومنطق القوي الذي يفترس بأنيابه الضعيف من أجل الوصول لمقاليد السلطة (وكرسي الحكم والقرار النافذ) ..

العالم بأسره وكل المنظمات الدولية وحقوق العدالة الإنسانية الكاذبة تشاهد وتنظر هول الكوارث والمصائب المخيفة المرعبة في عدن نعم تراقب كل مايحدث بصورة سلبية متفرجة صامتة وتحيك وتنسج المؤامرات والمصالح السياسة القذرة من أجل السيطرة على الأموال الطائلة والمنافع والثرواث في مدينة عدن (الميناء الشهير والممر البحري العالمي) وتنفيذ أجندة وسيناريو المخرح الكبير ..؟!

ضاعت القيم والمبادئ وأهدرت آدمية الأنسان في معترك صراع الفرقاء وتحولت الى شعارات فارغة رنانة فضفاضة أصحوا أفيقوا ياأبناء عدن ..؟!

أن مايحدث في مدينتكم الفاضلة عدن ليس بمحمل الصدفة بل مخطط دولي وتنفيذ أجندات بشعة ومدروسة وسيناريو مرعب ومخيف أعد بعناية قوامها الحقد .. الإنتقام .. ونشر ثقافة الكراهية .. ونبذ صوت المنطق والحكمة.. ومصلحة الوطن والمواطن المسحوق المغلوب على أمره ..؟!

ماذا تبقى لك ياعدن وماذا ننتظرين من الأنذال الجبناء الرعاديد السفلة الجهلة المجرمين ..؟!!

الجميع تخلى عن مسئوليته نحوك تركوك في (مهب الريح) ..
لم يلتفت اليك أحد وأصبحنا جميعاً (مشروع شهيد) من ضحايا الحروب والأوبئة الفتاكة المميتة ولهيب حرارة الصيف المحرقة التي يصطلي بنيرانها الشيوخً والأطفال والأمهات وأصحاب الفشل الكلوي والضغط والسكر والأمراض المستعصية التي تسببها كل هذه الكوارث بالإضافة
لإنقطاعات التيار الكهربائي المرعب على مدار الساعة ..؟!

في كل يوم يرحل عنا العديد من فلذات أكبادنا وأخوتنا من الجيران والأصدقاء والحبايب والصمت يخيم على أفواهنا في إنتظار الموت بقائمة عداد المغادرين الى العالم الأخر ..؟!

ماذا تنتظرين يأامي ياعدن الحبيبة بعد أن أحتضنتي القريب والبعيد والغريب ..؟!

الجميع قتلة مجرمون ولايخافون الله ويوم الحساب وغضب الله من الذين يزهقون أرواح الأبرياء الضعفاء ظلماً وعدواناً ..

لك الله ياعدن يحميك الخالق المولى بعنايته ورعايته وعينه التي لاتنام ..

وحسبي الله ونعم الوكيل ..؟!