آخر تحديث :الثلاثاء - 30 أبريل 2024 - 10:38 ص

اخبار وتقارير


مراسل عدن تايم ينقل تفاصيل أول زيارة لبن مبارك الى لحج

الأربعاء - 17 أبريل 2024 - 02:19 م بتوقيت عدن

مراسل عدن تايم ينقل تفاصيل أول زيارة لبن مبارك الى لحج

لحج ..محمد السلامي

قام صباح اليوم رئيس الوزراء د بن مبارك بمعية وزيري الخدمة المدنية والشؤون الاجتماعية بزيارة ميدانية التقى خلالها بقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وافتتح مبنى المجمع الحكومي بالمحافظة .

وكان في استقبال رئيس الوزراء ومرافقيه محافظ لحج اللواء التركي وعدد من القيادات المدنية والعسكرية بالمحافظة .

وشهدت الزيارة إجراءات أمنية مشددة حيث أغلقت مداخل مدينة الحوطة منذ الصباح حتى وقت الظهيرة ولم يسمح بدخول السيارات الخاصة وباصات الأجرة القادمة من محافظة عدن والمحافظات الاخرى بالدخول إلى مدينة الحوطة عاصمة المحافظة من المدخل الجنوبي .مما أطر المواطنين بالنزول بالخط الرئيسي وقطع المسافة المتبقية مشيا على الأقدام.

وتاتي هذه الزيارة الأولى لرئيس الوزراء بن مبارك في ظل معاناة المواطنين جراء انقطاعات الكهرباء المستمرة والتي تصل إلى 20 ساعة باليوم الواحد حيث عادت الانقاطاعات من جديد منذ اليوم الأول لعيد الفطر المبارك ومع بداية فصل الصيف.

وقال أبناء محافظة لحج وفي مقدمتهم أبناء الحوطة وتبن هل ستنهي زيارة رئيس الوزراء ومرافقيه من معاناة أبناء هذه المحافظة والمتمثلة بانقطاع الكهرباء وتردي الخدمات الأساسية والاضاع المعيشية الصعبة وارتفاع الأسعار والغلاء وانتشار نسبة الفقر والبطالة بين الشباب والاستفادة من الإيرادات لصالح المشاريع التي تخدم المحافظة أم أن هذه الزيارة هي تحصيل حاصل لزيارات قام بها مسؤولين سابقين بالدولة للمحافظة .