آخر تحديث :السبت - 18 مايو 2024 - 09:50 م

اخبار رياضية


مكتب الشباب والرياضة بعدن يحتفي برئيس الاتحاد العربي للسباحة

الأحد - 05 مايو 2024 - 04:56 م بتوقيت عدن

مكتب الشباب والرياضة بعدن يحتفي برئيس الاتحاد العربي للسباحة

عدن / علاء عياش:


احتفت قيادة مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ممثلة بمديرها العام الكابتن وجدان الشاذلي بفوز الاستاذ خالد الخليفي برئاسة الاتحاد العربي للسباحة، وعضوية المكتب التنفيذي الآسيوي للألعاب المائية، وذلك في الاحتفال الذي أقيم صباح اليوم بمقر المكتب بالصالة الرياضية المغلقة بمدينة الشيخ عثمان.

وفي الإحتفال الذي أقيم بحضور عدد من الشخصيات الرياضية الرياضية، بارك الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن فوزه برئاسة الأتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية بالإضافة إلى انتخابه لعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي، معتبرا أن ماتحقق مفخرة ومحل اعتزاز لكل رياضي وطني.

وأشار الشاذلي في سياق حديثه إلى أن الاستاذ خالد محسن الخليفي من القيادات والكفاءات التي تفتخر بها بلادنا، وصاحب رؤية رياضية واضحة قادرة على حل الأمور المعقدة بسلاسة مطلقة، متمنياً التوفيق والنجاح في تحقيق النتائج والنجاحات المأمولة.

وبدوره عبر الاستاذ خالد محسن الخليفي عن سعادته بتكريم مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن وهذه اللفته التي حملت الأثر الطيب في نفسه، مثمنا الثقة الممنوحة له من رؤساء الاتحادات العربية بانتخابه رئيساً للإتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية في الدورة الحالية وأن ذلك يشكل دافع لتسخير كل إمكانياته لشغل المنصب بصورة مثالية وفعالة تساعد على الرقي برياضة السباحة.

وفي ختام الاحتفالية منح الكابتن وجدان محمود الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة ذرع المكتب التذكاري للاستاذ خالد محسن الخليفي.

حضر التكريم فرحان المنتصر مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة، محمود عبيد مستشار وزارة الشباب والرياضة، محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، وقيادات العمل الرياضي بعدن وموظفي المكتب.