آخر تحديث :السبت - 04 مايو 2024 - 07:24 م

اخبار محافظات اليمن


كاك بنك: فرع تعز يكرم شركتي سهيل وبن امين لشراكتهما المصرفية المتميزة بصرف حوالات كاك حوالة

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 11:53 م بتوقيت عدن

كاك بنك: فرع تعز يكرم شركتي سهيل وبن امين لشراكتهما المصرفية المتميزة بصرف حوالات كاك حوالة



كرم بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» ممثلا بفرع تعز شركتي سهيل للصرافة، وبن أمين للصرافة، كأكثر الشركات تفاعلاً في صرف الحوالات الصادرة عبر كاك حوالة.

وقام مدير فرع «كاك بنك» بتعز الدكتور/ عبد الجليل الحراني، وبتكليف من القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة، الرئيس التنفيذي الاستاذ حاشد الهمداني، بتكريم شركة سهيل للصرافة في مبنى فرع البنك بتعز، حيث تسلم الدرع التكريمي مدير الشركة ابراهيم سعيد هزاع، والذي عبر عن شكره على هذا التكريم، واكد على تعزيز التعاون المشترك نظراً لما يتميز به «كاك بنك» من تاريخ عريق في المجال المصرفي.

والى ذلك كرم مدير فرع كاك بنك بتعز أيضا شركة بن امين للصرافة، حيث تسلم درع التكريم مدير الشركة محمد حزام، والذي عبر بدوره عن تقديره لحصوله على هذا الدرع، معتبرا اياه حافزاً لهم في توسعة الشركة وتعزيز نشاطاتهم بإعتار هذا التكريم سيعزز من سمعتهم في السوق.

وعبر مدير فرع تعز الدكتور/ عبد الجليل الحراني، عن سعادته بالتعاون المشترك بين «كاك بنك» وشركتي سهيل، وبن امين للصرافة، واللتان تعتبران من ضمن الشركات الاكثر تفاعلاً، في صرف الحوالات الصادرة عبر كاك حواله، وشدد خلال التكريم على حث الجميع على تفعيل نشاطهم وتحقيق اكبر قدر ممكن للحوالات الصادرة عبر كاك حوالة.