الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الإثنين - 24 يونيو 2019 - الساعة 10:41 م

عدن تايم / خاص

توعد ركن عمليات الكتيبة الرابعة عاصفة النقيب هاني الذنبة اليوم بالتصدي لمحاولة زعزعة الأمن والاستقرار.
قال الذنبه في كلمة وجهها للجنود خلال الطابور الصباحي اليوم: ( يجب علينا جميعا ان نستشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا الا وهي حماية ارضنا وحفظ الامن والاستقرار .وقال شعب الجنوب قدم قوافل من الشهداء والجرحى من اجل استعادة الجنوب وليس من اجل العودة الى باب اليمن .
واضاف: هناك بعض القوى تريد زعزعة الامن والاستقرار ونشر الفوضى في العاصمة عدن وشبوة وسقطرى وغيرها من المحافظات الجنوبية بعد فشلها في محاولة اسقاط الضالع بيد المليشيات الحوثية .
واكد الذنبة ان كل المؤامرات باتت مكشوفة وواضحة لدى شعب الجنوب فقد ظهرت بعض القوى الحاقدة على الجنوب بوجهها الحقيقي والداعم للمليشيات الحوثية .
كما حث الافراد على اليقظة الامنية والتحلي بالروح الوطنية وقال الجندي وجد لاجل حماية الوطن والمواطن لذلك يجب ان نتعامل مع المواطن باخلاق حتى يشعر بالامن ويكون لك عونا وسندا في حفظ الامن والاستقرار.
وقال ان الهجوم على التحالف العربي ودولة الامارات العربية الشقيقة من قبل قيادات حزب الاصلاح دليل على افلاسها والاعتراف بفشلها الذريع في محاربة المليشيات الحوثية وكذلك يؤكد وقوفها الى جانهم .
وقال شعب الجنوب لديه قيادة سياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي الذي فوضه شعب الجنوب ممثل له في اي مفاوضات وفي كافة المحافل الدولية.
كما قدم رسالة شكر الى قيادة التحالف العربي ودولة الامارات العربية الشقيقة على دعمها ووقوفها الى جانب شعب الجنوب وهذا دليل على اصالة دولة الامارات العربية المتحدة ونحن في الجنوب لن ننسى موقف دولة الامارات وسوف نرد الوفاء بالوفاء .