الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الإثنين - 11 مارس 2019 - الساعة 10:43 م

عدن/ عدن تايم

عممت الإدارة العامة للإعلام بوزارة النقل _عدن توضيح حول ما تم نشرة مؤخرا في بعض الصحف ومواقع التواصل عن ضبط كمية من الخمور بحوزة وزير كان قادما من العاصمة المصرية القاهرة الى مطار عدن الدولي وتم التلميح الى وزير النقل صالح الجبواني .

وجاء في البلاغ الصحفي :

نود أن نوضح أن معالي وزير النقل صالح الجبواني متواجد في العاصمة الأردنية _عمان منذ اكثر من أسبوعين في رحلة علاجية قصيرة وذهب إلى القاهره لمدة ثلاثة أيام لحضور إشهار الائتلاف الوطني الجنوبي ثم غادرها مره اخرى الى الأردن وقد قام بإجراء عملية صغرى اليوم تكللت بالنجاح .

انة من العار والعيب أن يقال مثل هذه الأقاويل والأكاذيب وإلحاق الإساءة والتشهير بحق معالي الوزير فقط من أجل المماحكات السياسية وتضليل الناس بأخبار كاذبة معروف الغرض منها في استهداف أحد اعضاء الحكومة الشرعية ونتحدى أي جهة أن تثبت ما تقولت به .

إن الذين اغاضتهم تحركات ونشاط وإنجازات معالي وزير النقل منذ تسلمه زمام الأمور في الوزارة من خلال عملة بالميدان يحاولون بشتى الطرق في كل يوم الإساءة له بنشر الأكاذيب دون أي دليل أو برهان .

لذا ندعو وسائل الإعلام المختلفة إلى تحري الحقيقة والحرص على أن تكون الدقة والمصداقية عنوان لكل ماينشر قبل نشر الأخبار وأخذ المعلومات من مصادرها الرئيسية .

صادر عن الإدارة العامة للإعلام
وزارة النقل