الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 - الساعة 01:20 م

من / عبدالرقيب السنيدي

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين الشيخ عبدالله الحوثري في مكتبة بمقر المجلس الانتقالي بزجبار وبحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي محسن عبد سعيد في اول لقاء لة بعدد من القيادة المحلية لانتقالي زنجبار ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالمحافظة وبحضور عضو الجمعية الوطنية محمد العمود .

وفي اللقاء اطلع محسن عبد سعيد الاخ الرئيس عن طبيعية العمل منذ تاسيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والنشاطات والفعاليات التي شهدتها المحافظة علئ مختلف المستويات التنظيمية والسياسية والرياضية والجماهيرية ونشاط دائرة المراة وخطة المجلس للعام 2019م .

واستمع من رئيس دائرة الشباب والطلاب الئ نشاط الدائرة وماتم تنفيذة من مجمل خطة العام 2018م والانشطة والفعاليات للعام الحالي والصعوبات التي تواجة عمل الدائرة .

وفي نفس السياق التقئ بعدد من اعضاء القيادة المحلية لمديرية زنجبار الذي ناقشا مع رئيس المجلس العديد من القضايا المتعلقة بعمل المجلس بالمديرية وبعض الصعوبات التي تواجة العمل في الجانب التنطيمي والجماهيري .

ومن جانبة اكد رئيس المجلس الانتقالي بابين علئ التعاطي بايجابية ومسولية مع جميع القيادات وتسخير كل الجهود وجل الاهتمام لمساعدة الجميع في كل المجالات وتذليل الصعوبات التي تواجة العمل علئ مستوئ المحافظة والمديريات وهيئات المجلس .

يذكر ان اللقاء يعد الاول بعد توليه مهام رئاسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة ابين خلفا للعميد عيدروس حقيس الرئيس السابق بعد التسليم والاستلام الذي تم امس بين الرئيس السلف والخلف في مقر الانتقالي بزجبار .