الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الأربعاء - 05 ديسمبر 2018 - الساعة 09:42 م

عدن تايم/ خاص

أحتفل اللواء الرابع مشاه جبلي، بتخرج الدفعة الثالثة من منتسبيه بمدينة التربة جنوبي تعز، تزامناً مع الذكرى الـ 51 لعيد الـ 30 من نوفمبر.
الحفل الذي حضرته قيادة اللواء الرابع مشاة جبلي وقيادات عسكرية وأمنية، تخلل العديد من العروض البطولية والمهارات القتالية للخريجين.

وفي كلمه ألقاها قائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد/ ابوبكر الجبولي، بارك لخريجي الدفعة الثالثة تخرجهم ونقل لهم تحايا رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبدربه منصور هادي، والقيادة العسكرية.

وخاطب الجبولي الخريجين بالقول: "انتم من سيغيّر الحسابات والموازين، وأنتم من سترسمون بكفاحكم للوطن مجده وتعيدون له عزته ومكانته كما بداتموها مقاومة وها انتم تتاهلون كجيشا وطنيا اكثر انضباطا واقتدار.

وأضاف العميد الجبولي "ستظل أيدينا كما هي ممدودة لمساندة الجميع، والى جانب كل القوى العسكرية والأمنية، كلهم إخواننا، وسلاحنا الى جانب سلاحهم، ونكرر من هنا انه لن يتحول هذا السلاح الى صدور بعضنا ابداً، وعلى الواهمين الكف عن تسويق مشاريع الفتنة فعدونا واحد، ومعركتنا واحدة، معركة استعادة الدولة وحماية الوطن.

وعن رمزية تاريخ تخرج هذه الدفعة، قال الجبولي انه تم اختيار هذا اليوم اولا تزامنا مع عيد الاستقلال وذكرى الـ 30 نوفمبر وتزامنه مع الذكرى الثانية لتحرير جبال المقاطرة وفتح طريق هيجة العبد وازالة خطر المليشيات الانقلابية من على مشارف منطقة البيضاء طورالباحة.

واختمم الجبولي كلمته مخاطباً خريجي الدفعة " ضعوا نصب اعينكم هدف لا انحراف عنه وهو الإنتصار لهذا الوطن ولتضحيات الشهداء من اخوانكم الذين سقطوا في مواجهة المليشيات الانقلابية؛ لنكمل معاً مجد الكفاح كما بدأناه في اول حشد من طور الباحة، المقاطرة، وهيجة العبد، وحيفان، وجرداد، وراسن، ويحذونا الامل ان يتوج باستكمال تحرير الاحكوم ونشارك اخواننا في تعز، ولن نتخلف عن تلبية نداء الوطن في اي مكان وزمان".