الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأربعاء - 21 نوفمبر 2018 - الساعة 12:15 ص

بعث نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي،  برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الوطنية والاكاديمية الأستاذ الدكتور صالح علي باصرة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأسبق، الذي وافته المنية يوم أمس  اثر حياة زاخرة بالعطاء في خدمة وطنه ومجتمعه .
وأعرب نائب وزير الصناعة سالم الوالي في برقية العزاء عن ألمه وحزنه وعظيم مواسآته وتعازيه الحارة لنجل الفقيد شادي صالح علي باصرة وأخوانه وبقية أفراد الأسرة وكافة آل باصرة والوطن عموماً بهذا المصاب الجلل .
ونوه في البرقية  بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والاكاديمية وما عرف عنه من شجاعة ومسؤولية في ابداء الرأي وقول الحقيقة تجاه القضايا الوطنية الى جانب منظومة القيم المتكاملة التي تحلى بها وانعكست على سيرة حياته المليئة بالمسؤوليات والمواقف والأعمال الوطنية والنضالية الكبيرة.
 
كما اشاد سالم الوالي بمناقب الفقيد باصرة – رحمه الله -والذي  كان له بمثابة الاب والاخ والزميل الذي لا يعوض والذي بوفاته مثل خسارة كبيرة للوطن الذي فقد برحيله هامة وطنية وعلمية وثقافية وفكرية كان لها الاثر الكبير في قلوب اليمنيين فهو مربي الاجيال الذي اتسم بنبل أخلاقة وصدق مشاعره وحبه لوطنه في أحنك الظروف والصعاب الذي مر بها وطننا الحبيب وفي مختلف المناصب التي تولها .

كما عبر نائب الوزير الصناعة سالم أحمد سلمان الوالي عن خالص العزاء لأسرة الفقيد .. سائلاً من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والغفران، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان .

“إنا لله وإنا إليه راجعون "