الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الإثنين - 12 نوفمبر 2018 - الساعة 09:34 م

عدن تايم / خاص

نقل مالك محل الصرافة "السلمي" بكريتر اليوم الإثنين الى العناية المركزة في إحدى مستشفيات عدن عقب تدهور حالته الصحية في السجن ، وسط أنباء تتردد عن إعتقال مالك محل بن عوض للصرافة .

وقالت مصادر خاصة لعدن تايم أنه تم نقل السلمي من السجن الى المستشفى عقب تدهور حالته الصحية ، كونه مصاب بمرض القلب ويعاني من السكر والضغط .

وتم ضبط مالك محل السلمي للصرافة يوم الخميس الماضي أثناء حملة أمنية إستهدفت محلات صرافة غير مرخصة وأخرى مخالفة لأسعار الصرف المقرة من البنك المركزي بعدن ، بالإضافة الى ملاك محلات صرافة آخرين ، وإغلاق أبوابها .

وذكرت المصادر أن السلمي تم إعتقاله على ذمة قضايا تهريب وتزوير عملة ، فضلاً عن التلاعب في أسعار الصرف بالسوق وعدم التقيد بالأسعار المقرة من البنك المركزي.

في الأثناء تداول ناشطون ووسائل إعلام محلية أن مالك محل بن عوض للصرافة بعدن هو الآخر تم إعتقاله اليوم ، إلا أن عاملون في محلات صرافة بعدن قالوا لعدن تايم أنه لا يوجد تأكيدات حتى الان بخصوص ذلك .

ولم تصدر أي جهة رسمية تفاصيل حول تلك القضية حتى الان ، في الوقت الذي مازالت فيه أسعار صرف العملات الأجنبية تشهد تذبذباً وإرتفاعاً في السوق السوداء بحسب متداولون بالعملات الأجنبية .