الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الخميس - 08 نوفمبر 2018 - الساعة 06:58 م

المكلا / فادي حقان :

برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تحتضن مدينة المكلا يوم الجمعة الموافق التاسع من نوفمبر الجاري نهائيات بطولة المحبة والسلام للعبة لأبطال اندية المحافظات المحررة والتي تقام تحت أشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة ساحل حضرموت وتنظيم من *الاتحاد اليمني العام للملاكمة .
وتبدأ البطولة بعملية الوزن صباح يوم غد الجمعة وتنطلق المنافسة عصراً فيما تختتم عصر السبت العاشر من نوفمبر بصالة ملاعب الظل للفقيد صالح بن دغار بنادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا وعلى حلبة نادي شمسان عدن , وتشارك في هذه البطولة اندية شمسان المعلا والمينا من عدن والطليعة من لحج وسباء من محافظة مارب اضافة الى اندية حضرموت الشعب وهلال فوه من الساحل والبرق بتريم من الوادي .
واوضح المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي بانه شرف كبير لاحتضان مدينة المكلا منافسات هذه البطولة التي تعد وطنية لمشاركة الاندية الابطال من المحافظات المحررة .
مشيراً بانه تم استكمال كافة الترتيبات من قبل اللجنة المكلفة من المكتب بتجهيز موقع البطولة وانطلاقة هذا الحدث الرياضي النوعي الذي سيحظى بمتابعة جماهيرية غير متوقعة لكون اللعبة اصبحت تجدب الكثير من الشباب لمشاهدة النزالات النبيلة والشريفة .
مؤكداً بان حضرموت لها باع ومشوار طويل في تأسيس اللعبة على مستوى المحافظات الجنوبية وتمتلك كوادر ذات مستوى كبير في اللعبة والتدريب والتحكيم وبرزت في مختلف البطولات الوطنية.
متمنين أن يسهم الجميع خاصة لاعبي الاندية والجمهور في أنجاح استضافة مدينة المكلا لهذه البطولة , مقدم شكره وتقديره لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف صالح البكري على دعمه ومساندته لرياضة حضرموت وتشريفها باحتضان هذا الحدث النوعي , ومحافظ حضرموت على تفاعله الدائم مع النشاطات الرياضية المحلية والوطنية وتذليل كافة الصعوبات التي تقف امام قيادة مكتب الوزارة .