الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





أخــبار رياضــية

الجمعة - 10 أغسطس 2018 - الساعة 03:01 م

المنسق الإعلامي/ علي باسعيده :

قدم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم عرض ومستوى ممتاز وذلك إمام نظيرة الأردني في امس الخميس الختامي من بطولة غرب آسيا السادسة لكرة القدم للناشئين تحت سن 16..
اللقاء الذي جرى على إستاد الملك عبدالله بالقويسمة خسره منتخبنا بهدفين سجلت في الشوط الثاني اثر سوء تقدير ونقص الخبرة لدى لاعبينا وحارسنا الجسور عبدالله السعدي احد ابرز حراس الدورة بدليل نيله لقب احسن حارس..
شوط المباراة الاول كانت الأفضلية فيه لمنتخبنا حيث بداء الشوط بداية قوية وبهجوم ضاغط على مرمى المنتخب الأردني حيث كاد إن يتقدم أحمرنا الصغير بالمباراة عبر راسية تأمر سنان التي مرت بجانب القائم الأيسر تلتها كرة اسأمه البعداني الذي سدد خارج المرمى فيما اخطاءت راسية اخرى لعبد الرحمن اليزيدي المرمى الأردني بقليل..
المنتخب الأردني كاد إن يفتتح التسجيل عن طريق كابتن الفريق رزق بنهاني الذي سدد كرة راسية ارتدت من القائم الايسر لمرمانا وذلك في الدقيقة 17 بعدها سنحت بعض الفرص للفريقين أخطرها كرة الاردني مهند سمرين التي مرت بسلام لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي..
وبنفس سيناريو الشوط الأول دخل لاعبينا الشوط الثاني بثقة اكبر اثر القراءه الفنية الجيدة لمدربنا الوطني الكابتن (وائل غازي) حيث وقف الحظ امام كرة تأمر سنان فيما سدد اليزيدي فوق المرمى ..
في الدقيقة 70 سجل المهاجم الاردني مهند سمرين اول اهداف اللقاء ..
ليضيف نفس اللاعب هدف ثانيا بطريقة مشابهه في د. 79.
ورغم التقدم للنشامى اللا ان لاعبينا لم يستسلموا وشنوا أكثر من هجمة حيث استطاع عبد الرحمن اليزيدي من تقليص الفارق بهدف جميل في الدقيقة 81 يتبعها براسية جميله يطلعها الحارس إلى ركنية ..
وفي الوقت بدل الضائع أضاع اسأمه البعداني هدف التعديل حينما واجه المرمى ولكن كرته اخطاءت الشباك الاردنية.
بعدها أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز الأردن وخسارة غير مستحقه لمنتخبنا الذي قدم واحده من أجمل مبارياته..
▪نال حارسنا الكابتن عبدالله السعدي جائزة أفضل حارس بالبطولة لمستواه المتميز..