الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





الأخـبـــــار

الخميس - 12 يوليه 2018 - الساعة 02:50 م

عدن/خاص:

اختتمت بمستشفی الصداقة التعليمي العام بالعاصمة المؤقتة عدن ،اليوم، فعاليات الدورة التدريبية للكوادر التمريضية في مجال التحكم بالعدوی وأخلاقيات المهنة.


وهدفت الدورة شارك الى إكساب 4 كادر من المشتغلين بالتمريض بالمستشفی ،بمهارات ومعارف متصلة في تحسين الأداء وسلامة المرضی وتعميق الوعي في أخلاقيات مهنة التمريض وكيفية تحسين الخدمة النوعية المقدمة للمرضی علی مدار الساعة.


وأشاد مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور جمال خدابخش ،بالدور الذي يلعبة الكادر التمريضي في تحسين نوعية الخدمة المقدمة باعتبار التمريض هو العمود الفقري للخدمات الصحية..داعيا الی ضرورة تشكيل مجلس أهلي بالمستشفی يسهم في دعم المستشفی وتحسين خدماته من خلال الشراكة المجتمعية.


من جانبهما حث مدير مستشفی الصداقة التعليمي العام الدكتور رمزي عليوه ،و كبير المدربين مستشار معهد امين ناشر العالي للعلوم الصحية الدكتور صادق محمد سالم ،المشاركين علی ضرورة تمثل مفردات الدورة علی صعيد الواقع العملي بنا يؤدي الی تحسين الاداء وتقديم خدمات صحية آمنه للمترددين علی المستشفی.


وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات علی المشاركين. الی ذلك حضر مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن جانب من الاجتماع الصباحي لمستشفی الصداقة والذي ناقش عدد من الموضوعات منها استقبال المستشفی لعدد من حالات الدفتيريا والكوليرا الوافدة من محافظة ابين دون إحالات طبية واتخذ ازاء ذلك الإجراءات اللازمة.