الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



اخبار المحافظات

الخميس - 12 يوليه 2018 - الساعة 11:55 ص

من / مريم بارحمة

رفدت المنظمة الدولية للهجرة مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوة مدينة عتق عصر يوم الاربعاء 11يوليو 2018م خمس شاحنات أدوية مقدمة من المنظمة الدولية للهجرة و تشتمل على 65 الف قربه مغذي من المحاليل الوريدية مع مستلزماتها .

وخلال عملية التسليم أشار وكيل المحافظة المساعد سالم محسن البابكري ومدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة شبوه ناصر حسين البعسي إلى أهمية وحيوية هذا الدعم الطبي الذي سيتم الاستفادة منه كمخزون للمحافظة يساعدها على تغطية الإحتياجات الملحة للمحاليل الوريدية في ظل أو عند إنتشار وتفشي عدد من الأمراض والأوبئة التي تشهدها المحافظة حاليا أو تشهدها بين الحين والأخر ، مشيدان بالدعم والمساعدة الطيبة التي تقدمها المنظمة الدولية للهجرة للمحافظة في الجانب الصحي .

معربان عن الثقة والأمل في مواصلة المنظمة لدعمها ومساعدتها للمحافظة في هذا الجانب خاصة في ظل المشاكل والصعوبات التي يواجهها القطاع الصحي فيها خلال هذه الفترة بسبب ظروف وتداعيات الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي الإنقلابية على الشعب والوطن ومؤسسات الدولة المختلفة .
و شكر المنسق العام للمنظمة الدولية للهجرة بمحافظة شبوة الدكتور علي سريع باسردة التفاعل والتجاوب الكبير الذي تبديه الأجهزة المختصة في المحافظة مع أنشطة وبرامج المنظمة .
مؤكدا حرص المنظمة على إستمرار دعمها ومساعدتها للمحافظة في الجانب الصحي بحسب الضرورة والإحتياج .
حضر عملية التسليم مستشار محافظة شبوة الشيخ تركي الخليفي ومدير عمليات المحافظة مبارك العنقر وعدد من الكوادر والمختصين في مكتب الصحة والسكان بالمحافظة، ومن جانب المنظمة الدولية للهجرة الدكتور قادري حسن عبده والدكتور بكيل هاشم حسين .