الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





الأخـبـــــار

الأربعاء - 11 يوليه 2018 - الساعة 07:23 م

عدن تايم / خاص

أصدر رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر يوم الأربعاء توجيهاً بسرعة اعلان مناقصة مشروع محطة الكهرباء في لحج والذي سبق ووجه بإنشائها الرئيس هادي .

وخلال لقاءه بمحافظ لحج أحمد تركي ، وجه بن دغر وزارة المالية بتحويل كافة المستحقات المالية إلى مكتب المالية بالمحافظة، لدفع مستحقات المقاولين المنفذين للمشاريع وافتتاح فرع لشركة النفط في المحافظة ، لتسهيل العمل وسرعة الإجراءات الخاصة بتوفير الوقود سواء لمحطات الكهرباء أو السوق المحلية.

مشدداً على سرعة معالجة الأضرار التي لحقت بالمواطنين بمديرية تبن وبعض المديريات الأخرى بمحافظة لحج جراء سيول الامطار الموسمية ، و ترتيب الأوضاع الإدارية والمالية في المحافظة والتسريع في استكمال إجراءات فتح ميناء رأس العارة بمحافظة لحج لما له من أهمية تجارية واقتصادية للمحافظة.

كما وجه بن دغر بصرف منحة مالية لأسر المختطفين في سجون ميليشيا الحوثي الانقلابية استشعارا من الحكومة لمسؤوليتها الوطنية تجاه كل أنباء الوطن.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه اليوم برئيسة رابطة أمهات المختطفين أمة السلام الحاج في قصر معاشيق بعدن ، حيث أكد بن دغر أن الحكومة لن تسمح باستمرار ممارسات المليشيا التي انتهكت حقوق الإنسان وكل المواثيق الدولية في إعلان صارخ على تعنتها المستمر وعدم خضوعها لقرارات مجلس الأمن وتجردها التام عن كل القيم الإنسانية والأخلاقية.