الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





اخبار المحافظات

الإثنين - 11 يونيو 2018 - الساعة 03:48 م

المكلا / خاص

أقرت اللجنة الإشرافية العليا للاختبارات بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت إجراء عملية الاختبارات التكميلية لتلاميذ وتلميذات شهادة إنهاء المرحلة الاساسية (تاسعة) من للراسبين في مادة او مادتين من المواد الدراسية .

كما أقرت اللجنة في اجتماعها المنعقد اليوم برئاسة رئيس اللجنة وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون تحديد مركزين امتحانين في عاصمة المحافظة مدينة المكلا وهما مركز مجمع بلقيس للذكور بالديس ومدرسة 22مايو للبنات بالمكلا من كافة مديريات الساحل على أن يتم إجراء هذه العملية الاختبارية يوم السبت الموافق الثالث والعشرين من هذا الشهر الجاري للتلاميذ والتلميذات .



وفي الاجتماع أكد عبدون ضرورة تكاتف الجميع من أجل التهيئة الملائمة والمناسبة في هذين المركزين هذه الاختبارات التي تعد للتلاميذ والتلميذات فرصة اخيرة لهم من أجل تجاوز هذه المرحلة وتعزيز تحصيل درجاتهم في المواد التي رسبوا بها .

مشيراً إلى أهمية أشعار مدراء ادارات التربية والتعليم بالمديريات التلاميذ والتلميذات بمكان ومواعيد هذه الاختبارات التكميلية وفق للبرنامج الذي سيصدر من قبل اللجنة مع توزيع أرقام الجلوس في وقت مبكرا ليتمكنوا واستغلال اوقاتهم في المذاكرة والمراجعة للمواد الدراسية .

مشيداً بالجهود المتواصلة التي يبذلها أعضاء اللجنة والكوادر الفنية والادارية في المحافظة والمديريات في نجاح المهام المتعلقة بالعملية الاختبارية .

الاعلام التربوي / فادي حقان