الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الإثنين - 11 يونيو 2018 - الساعة 05:20 ص

عدن / لطفي الداحمة :

أختتمت مساء اليوم الأحد بملعب مدرسة الغرباني بالعاصمة عدن المباراة الختامية لدوري الشهيد محمد أختر لكرة الطائرة بدعم الهلال الأحمر الأماراتي بمناسبة عام زايد 2018.

ولعب في المباراة النهائية فريقي (سلفادور الخساف - شباب كريتر القطيعي) وفاز فريق شباب كريتر "القطيعي" بشوطين مقابل لاشي .
وتنافس في الدوري سبع فرق شعبية من كافة مديرية صيرة .
وأشار رئيس اللجنة المنظمة للدوري الكابتن رامي عبدالحميد إنهم حرصوا على ان تكون مديرية صيرة منبعآ للخير والعطاء ونشر ثقافة التأخي والتعارف بين الفرق المشاركة بمختلف مديرية صيرة من خلال إقامة هذه الانشطة التي تسهم في تنمية المواهب.
وأكد إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قدرت هذا الأمر وتكرمت مشكورة برعاية مختلف الأنشطة الرياضية في مديرية صيرة ضمن فعاليات عام زايد 2018.
ومن جانبه زف الكابتن منور رمضان مدرب نادي التلال الرياضي بالتهاني والتبريكات لفريق شباب كريتر القطيعي على الفوز بكأس الدوري وأشاد بأداءهم في كل المباريات التي لعبوها.
وثمن منور دعم دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لمختلف الانشطة الرياضية في عدن وغيرها من المحافظات،

ومن جانبة أشاد التربوي المعروف الاستاذ بهجت السيد بإقامة مثل هده الأنشطة الرياضية للشباب وخاصة للفرق الشعبية هذا له أثر إيجابي وكبير في نفوسهم.
وقدم بهجت السيد الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهلال الاحمر راعي هذة الأنشطة والفعاليات وطالب باستمرارها.

وفي ختام المباراة كرمت لجنة الدوري المكونة من اتحاد كرة الطائرة وإدارة نادي التلال الرياضي الفريق "البطل"شاب كريتر القطيعي" حيث تسلم كابتن الفريق هاني بدر مسعود كأس البطولة وفريق سلفادور الخساف بكأس الوصيف، وفريق احارة حسين بكأس المركز الثالث مع مبلغ مالي لكل فريق ووزعت الميداليات على اللاعبين وتم كريم أفضل لاعب بالبطولة وفي المباراة النهائية الكابتن محمد وجدان الملقب (بالأسطورة) الذي بدوره شكر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على الدعم السخي لهذا الدوري الرياضي.
أدار المباراة الطاقم التحكيمي
1- محمد صالح .. حكم أول
2- مروان علي ناصر .. حكم ثاني
3- توفيق سعيد عثمان .. مسجل
4- شيخ البكري .. رجل خط
5- رضوان عبدالحميد .. رجل خط