الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الإثنين - 11 يونيو 2018 - الساعة 03:49 ص

عدن / خالد هيثم :

انطلقت مساء الاحد ، منافسات بطولة الفقيد صالح العميري لكرة السلة الثلاثية ، التي ينظمها نادي التلال الرياضي ، برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري بأشراف مكتب الشباب والرياضة في محافظة ، بمشاركة أندية حضرموت ولحج وعدن. منافسات اليوم الاول للبطولة افتتحت بحضور د. عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة ، عبدالكريم عبدالله نائب رئيس نادي التلال ، خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان ، عرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء ، قيادة اتحاد السلة في عدن وعدد من الشخصيات الرياضية وبينهم اعضاء ادارة التلال..
حيث اقيمت عدد من المباريات في نظام البطولة الذي قسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين ، خاضت الفرق الثلاثية ، معارك سلاوية قوية ، امتزجت لها كل جماليات السلة التي منحت الحضور فرجة طيبة استمرت لوقت طويل ، فعدد مباريات المجموعتين تصل إلى 33 مباراة ، انجز منها الكثير وبقى القليل سيكون موعدها مساء الأثنين ، عندما تختتم البطولة ويكرم الأبطال في بطولة الوفاء التي قدمها التلال لمشوار فقيده الكبير.
نتائج بعض مباريات الاحد جاءت :فوز الميناء “ب” على شبام 9 -6 ، فوز التلال “أ” على الطليعة 17 – 7 ، فوز شعب حضرموت على الشعلة 9 – 3 ، فوز الطليعة على شبام 10 – 9 ، فوز الميناء “ب” على الشعلة 8 – 5.