الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الجمعة - 25 مايو 2018 - الساعة 04:01 ص

عدن / خاص :

حقق فريق الجزيرة مفاجئة من العيار الثقيل بعد أن تمكن من الإنتصار على فريق التلال حامل لقب البطولة بثلاثة أهداف لهدف في إفتتاح مباريات المجموعة الثالثة من بطولة شهداء المحضار ( محضار الصانبي ) للاعبين القدامى لكرة القدم الخماسية التي تنظمها إدارة نادي وحدة عدن وتقام برعاية ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي على الملعب الخماسي لنادي وحدة عدن خلال ليالي شهر رمضان المبارك .
اهداف اللقاء الأربعة سجلت جميعها في الشوط الثاني من المباراة حيث افتتح خالد علوي النتيجة للجزيرة في د 6 من الشوط ، ليضاعف رياض باحزيم النتيجة للجزيرة بهدف ثاني مع حلول د 12 ، ليقلص التلال النتيجة في د 14 عبر عصام السمان ، ليعود الجزيرة مجددا بهدف تعزيز النتيجة الهدف الثالث والذي سجله مسرور مريس في د 17 من عمر الشوط الثاني محققا فوزا ثمينا في البطولة على فريق التلال حامل لقب النسخة الماضية من البطولة .
أدار اللقاء تحكيميا هاملي كليب ، جمال عبده، صلاح قائد مسجلا ، وراقبها وهبي فؤاد .
وكانت نتائج المباراتين الماضيين والتى تمكن في الأولى فريق شمسان من الفوز على فريق الروضة بتسعة اهداف لأربعة في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء في حساب المجموعة الأولى .
وتغلب فريق وحدة عدن على فريق اتحاد الشرطة بخمسة اهداف لأربعة في حساب المجموعة الثانية من البطولة والتي اقيمت أمس الأربعاء على ملعب نادي الوحدة الخماسي .
تقام الجمعة 9 رمضان مباراتين يلتقي في الأولى شمسان والنصر عدن ، فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا المنصورة والروضة في حساب المجموعة الأولى من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.