الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الخميس - 24 مايو 2018 - الساعة 03:56 ص

عدن تايم / متابعات :

حدد نادي سانتوس البرازيلي، شرطًا، أمام نادي برشلونة الإسباني، في حال أراد الأخير التعاقد مع اللاعب الشاب رودريجو سيلفا، البالغ 17 عامًا.

وطالبت إدارة النادي البرازيلي، من البارسا، بدفع أموال مستحقة منذ صفقة تعاقد الأخير مع نيمار دا سيلفا، وحددتها شرطًا لإنهاء التعاقد مع رودريجو، وهو ما يمثل عقبة أمام برشلونة أمام ضم اللاعب.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أكد خوسيه كارلوس، رئيس نادي سانتوس، اهتمام نادي برشلونة باللاعب، لكنه استبعد انتقاله للفريق الكتالوني بسبب الديون المعلقة بينهما من قضية نيمار.

وقال كارلوس في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية :"ليس هناك لقاء مع برشلونة، لدينا محاكمة ضدهم على خلفية قضية نيمار".

ويطالب نادي سانتوس، نظيره برشلونة، بدفع مبلغ 14.5 مليون يورو، على خلفية انتقال نيمار لصفوف الفريق الكتالوني في صيف عام 2013.

وكان سانتوس قد طالب برشلونة بدفع 4.5 مليون يورو بسبب مباراة ودية أجريت بين الفريقين، ولكن تم الاتفاق عليها بعد انتقال نيمار إلى برشلونة.

يذكر أن الكثير من التقارير أشارت مؤخرًا إلى اهتمام برشلونة، بالتعاقد مع اللاعب الشاب في صفوف سانتوس رودريجو سيلفا دي جويس، وقد سافر المدير الرياضي للبارسا بيب سيجورا إلى ساوباولو للتفاوض بشأن اللاعب.