الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة





أخــبار رياضــية

الأربعاء - 23 مايو 2018 - الساعة 07:36 م

عدن / علاء عياش :

كسب فريق حي السلام فريق كود النمر بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الدور الأول من البطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر في البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر .
في مباراة متوسطة المستوى تمكن فريق حي السلام من حسم نتيجة المباراة لمصلحته بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل بعد قدم الفريق أداء مقبول في مباراة لم تشهد الجديد باستثناء الأهداف الثلاثة المسجلة حصيلة اللقاء النهائية التي لم يقدم فيها كود النمر ما يذكر في المباراة وظهر بطريقة غير متوقعة غاب عنه التجانس والتنسيق بين خطوط الفريق الذي لم يكن ظهوره في المباراة سوى لتكملة العدد وأداء واجب الحضور والمشاركة .
ثلاثية حي السلام افتتحها اللاعب عبدالرحمن حبش بالهدف الاول في الشوط الأول الذي انتهى به الشوط .
شوط المباراة الثاني شهد تسجيل هدفين لفريق حي السلام جات عبر اسامة النميري مسجلا هدفا ثانيا لفريق ، ليسجل مشعل عصام الهدف الثالث لفريقه لينتهي اللقاء بفوز حي السلام بثلاثة أهداف دون رد يتأهل معها إلى الدور الثاني من البطولة فيما غادر فريق كود النمر البطولة من الدور الأول .
أدار اللقاء الحكم وائل أحمد سعيد .
فاز بجائزة احسن لاعب احسن لاعب في المباراة عبدالرحمن حبش لاعب فريق حي السلام والمقدمة من وكالة باجمال للسفريات والسياحة لصاحبها سامي باجمال سلمها الكابتن فهمي عبدالرب عضو اللجنة المنظمة للبطولة .
يلعب الخميس 8 رمضان فريقا شباب العيدروس و20 يونيو ضمن منافسات الدور الأول من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك على ملعب الهوكي بكريتر .