الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



الأخـبـــــار

الأربعاء - 10 فبراير 2016 - الساعة 02:47 م

كتب / احمد عمر بن فريد

كانت الوثيقة قد وصلتني شخصيا عن طريق التويتر . وحينما قرأتها وتمعنت في مضامين فقراتها أدركت للوهلة الأولى انها ليست تابعة لمن روج انها لهم _ اجتماع مؤتمري جنوبي- بل هي عكس ذلك ! هي صادرة عن جهة أخرى أرجح إلى درجة كبيرة أن تكون من مطبخ " الإصلاح " لأن الفقرة الرابعة كانت هي الهدف من كل هذا التزوير والخبث السياسي.

الزميل العزيز / يحى غالب التقط صورة من تعاطي قناة العربية لهذه الوثيقة ، ليؤكد هذا التعاطي معها انها - أي الوثيقة - قد سربت لتحرير القناة من قبل صانعها الحقيقي فاكلت القناة الطعم ونفذت المطلوب من الطابخ ونجح خبث وكيد الإصلاح!

كان على العربية أن تعي اعتمادا على العرف والذكاء الصحفي أن الوثيقة غير ممهورة بختم. . والأهم انها لا يمكن أن تسرب أن كانت سرية والأهم من كل ذلك ان توجيهات مثل هذه أن صدرت فعلا لا يمكن أن تكتب ناهيك عن أن تسرب !

لكن في جميع الأحوال نقول ان ملايين الوثائق المماثلة بملايين الخدع والاباطيل ومهما روج لها ...لن تجعل في طريق الجنوبي الحر مايمكن أن يخادع بصره عن رؤية طريق الاستقلال. .. أما لماذا فلان قلب الجنوبي هو دليله وليست هذه الوثائق المزورة، ولأن هذا القلب النابض بحب الجنوب هو الدليل المعتمد الذي يجلي لنا الحق من الباطل.
أحمد عمر بن فريد