الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة



أخــبار رياضــية

الخميس - 28 يناير 2016 - الساعة 01:35 ص


فجر سلتا فيجو مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بأتلتيكو مدريد من دور الثمانية لمسابقة كأس ملك أسبانيا بالتغلب عليه 3 / 2 في عقر داره اليوم الأربعاء في إياب دور الثمانية للبطولة.
وتأهل سلتا فيجو للمربع الذهبي بفوزه 3 / 2 في مجموع المباراتين بعد تعادل الفريقين سلبيا في مباراة الذهاب على ملعب سلتا فيجو.
وصبت هذه النتيجة في صالح برشلونة الذي أصبح الطريق أمامه مفروشا بالورود نحو الاحتفاظ باللقب إذا أطاح بوصيفه أتلتيك بلباو اليوم وأكمل طريقه بنجاح نحو اللقب.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث تقدم بابلو هيرنانديز لسلتا فيجو في الدقيقة 22 ثم تعادل الفرنسي أنطوان جريزمان لأتلتيكو في الدقيقة 29 .
وفي الشوط الثاني ، حسم سلتا فيجو المباراة لصالحه بهدفين سجلهما جون جيديتي وهيرنانديز في الدقيقتين 56 و64 فيما أحرز آنخل كوريا الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 81 .
مُتخصص الفرق الكبيرة تمكَّن من تجاوز سور أتلتيكو مدريد الدفاعي العظيم هذا الموسم مُسجلاً 3 أهداف في شباكه الأمر الذي لم يحدث منذ عامٍ .
فآخر مرة استقبلت شباك رجال دييجو سيميوني لثلاثة أهداف في مباراة واحدة يعود لـ 28 يناير من 2015 حين واجه الفريق برشلونة في كأس الملك وخسر بنتيجة 3-2 .
برشلونة ذاته الذي كان قد تلقى هزيمة عريضة بنتيجة 4-1 من سيلتا فيجو الفريق صغير الإسم كبير الأداء أمام الفرق الكبيرة .
ويحمل أتلتيكو مدريد هذا الموسم سجلاً مميزاً في الناحية الدفاعية قبل لقاء سيلتا فيجو حيث أنَّ الفريق استقبلت شباكه فقط 13 هدف في 32 مباراة خاضها هذا الموسم في مختلف المسابقات .